.. the life is Nice ..
 

ترامب يعترف بارتداء الكمامة من وراء الصحفيين

 
انتقدت المدعي العام في ميشيغان في وقت متأخر ، أمس، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد أن قالت إنها ستجري "محادثة جادة للغاية" مع شركة Ford Motor Co. للسماح للرئيس بالذهاب دون قناع أثناء جزء من جولة في مصنع مكونات Rawsonville في الشركة في يبسيلانتي.
وقال ترامب بعد جولته "إن المدعي العام في ميشيغان ، دانا نيسيل ، يهدد بشراسة فورد موتور كومباني لكوني فتشت مصنع تهوية بدون قناع". "ليس ذنبهم ، وأنا وضعت قناع. لا عجب أن العديد من شركات السيارات غادرت ميشيغان ، حتى جئت! "
ارتدى ترامب قناعًا في جزء من جولة في المصنع تم إعادة تعيين الغرض منه لتقديم مستلزمات طبية ، لكنه رفض وضعه أمام الصحفيين - على الرغم من أن مصورًا واحدًا على الأقل التقط صورة تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. وأظهرت أن الرئيس يرتدي قناعا يتضمن الختم الرئاسي.
وقال ترامب للصحافيين خلال الزيارة: "كان لدي واحد من قبل. ارتديت واحدة في هذه المنطقة الخلفية. لم أرغب في منح الصحافة متعة رؤيتها. في المنطقة الخلفية كان لدي قناع على كان لدي نظارات وقناع هناك. "
ترامب يجلب أقنعة إلى فورد ، ويقول إنه لا يريد أن يمنح الصحافة متعة رؤيته يرتديها
وأضاف أنه لم يكن من الضروري ارتداء قناع حول الصحفيين وممثلي فورد في مقدمة المصنع لأن "الجميع تم اختبارهم".
وقالت نيسل لشبكة CNN إن الولاية ستتحدث إلى فورد بشأن السماح للرئيس بالذهاب دون قناع للجزء العام من الجولة في ما قالت إنه انتهاك للأمر التنفيذي الذي أصدرته حكومة غريتشين ويتمان والذي يتطلب أقنعة في الأماكن العامة المغلقة.
وذكرت نيسل لشبكة CNN: "لقد عرفوا بالضبط ما هو الأمر ، وإذا سمحوا لأي شخص ، حتى رئيس الولايات المتحدة ، بتحدي هذا الأمر ، أعتقد أنه ستكون له عواقب صحية خطيرة على عمالهم".
وقالت أيضًا إنها تشعر "بالخجل" من توليه منصب الرئيس وأعربت عن أملها في أن يتذكر ناخبو ميشيغان هذا الأمر عندما يأتي نوفمبر ، وأنه لم يكن مهتمًا بما يكفي بشأن سلامتهم ، ولم يكن مهتمًا برفاههم ، ولم احترمهم بما فيه الكفاية لمجرد المشاركة في المهمة البسيطة للغاية ، والمهمة غير المؤلمة ، والمهمة السهلة لارتداء قناع عندما تم توفيره. "
اقترح ترامب في تغريدة أخرى أن فورد قد تغادر ميشيغان إذا كانت مسؤولة عن أفعاله.
"لا تفعل أي شيء من ولاية ميشيغان العظمى ، دانا نيسيل ، لا يجب أن تغضبها وغبائها في فورد موتور - قد ينزعجون منك ويغادرون الولاية ، كما فعلت العديد من الشركات الأخرى - حتى جئت إلى هنا و أعادت الأعمال إلى ميشيغان. وظائف!" هو كتب.
عندما سُئل عما إذا كان صحيحًا أنه لم يكن مطلوبًا أن يرتدي الرئيس قناعًا ، قال الرئيس التنفيذي لشركة فورد ، جيم هاكيت ، للصحفيين ، "الأمر متروك له".
وأضافت شركة فورد موتور في بيان بعد ظهر الخميس: “بيل فورد شجع الرئيس ترامب على ارتداء القناع عند وصوله. كان يرتدي قناعًا أثناء عرض خاص لثلاث سيارات فورد GTs على مر السنين. وبعد ذلك أزال الرئيس القناع لما تبقى من الزيارة ". كان بيل فورد ، حفيد هنري فورد ، الرئيس التنفيذي للشركة.
رد نيسيل في وقت لاحق على ترامب على تويتر ، دافعًا عن صناعة السيارات في الولاية.
وكتبت: "مرحبًا! بعد أن عانيت مع حكومتنا و SOS ، أعجبك اسمك". "يبدو أن لديك مشكلة مع جميع النساء الثلاث اللواتي يديرن MI-فضلا عن قدرتك على قول الحقيقة. لقد ازدهرت صناعة السيارات لسنوات قبل الميلاد من عمال السيارات وشركاتنا المذهلين."
وأضافت أنه كان من الصعب أن نقول إنها لم تفعل شيئًا "مع كل الدعاوى القضائية التي قدمتها أنا وغيرها من الدعاوى الديمقراطية التي رفعتها ضدك وفازت بها".
 

شارك مع الاصدقاء