.. the life is Nice ..
 

كاني ويست ينافس ترامب على رئاسة أمريكا

أعلن كاني ويست عن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة ، قبل أربعة أشهر فقط من يوم الانتخابات.
احتفل الفائز بجائزة غرامي 21 مرة بيوم الاستقلال مع الإعلان على تويتر ، والذي قوبل بردود فعل متباينة وتشكك.
'يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله ، وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة! # 2020VISION '، غرد يوم السبت.
أثار مغني الراب تكهنات على مر السنين بأنه من المحتمل أن يدخل السباق الرئاسي يومًا ما ، وآخرها في نوفمبر ، عندما قال إنه يخطط للترشح في عام 2024.
من غير الواضح ما إذا كان قد قدم أي أوراق رسمية لتظهر في بطاقات الاقتراع لانتخاب الولاية هذا العام.
بينما لا يوجد موعد نهائي رسمي للدخول في السباق الرئاسي ، يجب على المرشحين تلبية بعض متطلبات التسجيل بموجب قوانين الوصول إلى الاقتراع التي تختلف حسب الولاية.
الموعد النهائي لإضافة مرشحين مستقلين إلى الاقتراع لم يمر بعد في العديد من الولايات ، بما في ذلك كاليفورنيا.
إعلان السبت ، الذي جاء وسط احتفالات الرابع من يوليو واحتجاجات في جميع أنحاء البلاد ، أثار على الفور ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.
كان الملياردير غريب الأطوار إيلون موسك من بين أول من أيد مغني الراب وأثار شائعات بأنه يمكن أن يكون زميل يي المرشح بعد الرد: "لديك دعمي الكامل!"
في وقت سابق من هذا الأسبوع ، زار ويست مؤسس تسلا ونشر صورة على تويتر من اجتماعهم المحتمل.
رد العديد من المعجبين على الإعلان ، مقترحًا: "هل يمكن أن يكونelonmusk نائب الرئيس؟"
لم يكن لدى الزوجة كيم كارداشيان الكثير لتقوله على الفور بعد ظهور الأخبار ، لكنها أظهرت دعمها لزوجها من خلال تغريدة عن رمز تعبيري للعلم الأمريكي رداً على ذلك.
قوبلت تغريدة Kanye في الغالب بالتشكيك ، حيث أشار أحد المستخدمين إلى ازدرائه السيئ السمعة من Taylor Swift في VMAs لعام 2009: "Imma تتيح لك الانتهاء ولكن لا".
وكتب متابع آخر: "هل هذه حيلة لمحاولة إعادة انتخاب ترامب" ، متهما إياه بمحاولة تقسيم التصويت لصالح ترامب.
يعتقد البعض أن هذه الخطوة يمكن أن تكون مجرد حيلة دعائية للمساعدة في الترويج لمجموعة جديدة من الأحذية أو ألبوم قادم.
"آمل بشدة أن تكون هذه مجرد حيلة دعائية لألبوم جديد لأن ... لا! قال أحد المستخدمين: `` لا تجرؤ على 2020 ، لا تفكر في ذلك ، لقد فعلت ما يكفي لمدة عام واحد ... كاني البقاء في المنزل.
لم يقدم ويست مزيدًا من التفاصيل حول حملته أو انتمائه لحزبه بإعلانه ، فقد ألقى هو ومسك دعمهما وراء ترامب في الماضي.
في شهر مايو ، شكر موسك ترامب على اقتراحه على تويتر أنه يجب السماح لمصنع تسلا في كاليفورنيا بالبقاء مفتوحًا وسط جائحة COVID-19.
في أكتوبر 2018 ، كشف كاني بشكل سيء عن دعمه لدونالد ترامب بعد صخب غريب على تويتر أثار مخاوف بشأن الحالة العقلية لمغني الراب.
بعد ذلك بفترة وجيزة ، قام بزيارة إلى دونالد ترامب نفسه في البيت الأبيض ، مرتديًا قبعة MAGA الرئاسية للرئيس وألقى خطابًا متعرجًا مليئًا بالألفاظ النابية ناقش فيه الأكوان البديلة وتشخيصه للاضطراب ثنائي القطب ، الذي قال إنه كان في الواقع نائمًا الحرمان.
تحدث إلى حشد من الصحفيين في المكتب البيضاوي ، وقال إن القبعة كانت مثل رأس سوبرمان وقال إن ترامب جعله مليارديرًا.
كان كاني يمزح أيضًا بشأن الترشح للرئاسة في عام 2024 خلال الزيارة - وهي فكرة سيؤكدها لاحقًا خلال ظهوره في مهرجان Fast Company Innovation السنوي في مدينة نيويورك في نوفمبر الماضي.
كان ويست يروج لخطه الجديد من الأحذية القابلة للتحلل في هذا الحدث قبل ذكره للجمهور الذي كان يرشح نفسه للرئاسة عام 2024 ، مما أثار الضحك من الجمهور.
لن يكون الواقع الواقعي الذي تحول إلى نجمة ناشطة كيم كارداشيان غريبًا على البيت الأبيض أيضًا ، بعد أن التقى بالرئيس ترامب في أكثر من مناسبة للضغط من أجل إصلاح العدالة الجنائية.
 

شارك مع الاصدقاء