.. the life is Nice ..
 

مصرع 16 شخصاً في انشطار طائرة هندية

لقي ما لا يقل عن 16 شخصًا مصرعهم - بمن فيهم الطياران - بعد تحليق طائرة تابعة لشركة إير إنديا إكسبريس من دبي إلى كاليكوت وعلى متنها 191 راكبًا وانزلقت على المدرج واصطدمت بوادي.
حاول الطياران الهبوط وسط هطول أمطار غزيرة بعد أن أجهضت بالفعل محاولتهما الأولى والتحليق فوق المطار في وجهته لمدة 20 دقيقة.
تجاوزت الطائرة المدرج وانزلقت إلى واد بعمق 30 قدمًا في مطار كاليكوت في ولاية كيرالا الهندية في حوالي الساعة 7.45 مساءً (2.45 مساءً بتوقيت جرينتش) اليوم.
تظهر الصور التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي أن طائرة تمزق في جزأين في الوادي. يُعتقد أن أربعة ركاب محاصرون في الحطام.
وبحسب تقارير الشرطة ، قُتل طياران و 12 شخصًا آخر في الكارثة. وأصيب 123 شخصا آخر في الحادث.
يمكنني تأكيد ما لا يقل عن 14 حالة وفاة بشكل عام. وأصيب 15 راكبا بجروح خطيرة. وقال الشرطي المحلي عبد الكريم لوكالة فرانس برس ان الوضع مازال يتطور ".
لدينا ما لا يقل عن 89 شخصًا ، العديد منهم مصابين بجروح خطيرة ، تم قبولهم في مستشفيات كوزيكود المختلفة. قال سوجيث داس ، مسؤول كبير آخر في الشرطة ، إن سيارات الإسعاف لا تزال تصل.
"قيل لنا أن جميع الذين نجوا من الحادث أصيبوا أيضًا بشكل من أشكال الإصابات."
وقال شاشي ثارور النائب عن حزب المؤتمر بالولاية إن الطيارين قتلا.
وقالت قناة ان.دي.تي.في الاخبارية ان 30-40 شخصا نقلوا الى المستشفى وتم اجلاء ركاب اخرين من الطائرة.
وقال أميتاب كانت ، الذي يرأس لجنة التخطيط الحكومية ، إن المدرج يقع على قمة تل مع وديان عميقة على الجانبين ، مما يجعل من الصعب الهبوط.
وقع الحادث بسبب هطول أمطار غزيرة وضعف الرؤية. هذا مدمر حقًا ، "قال لـ NDTV.

شارك مع الاصدقاء