.. the life is Nice ..
 

اعتداءات جنسية في سلاح الجو الملكي البريطاني

 
تم تجريد كبار الضباط العسكريين من قيادتهم بعد تعرض ديلي ميل المدمر للانتهاكات الجنسية المزعومة في قاعدة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني.
قال وزير الدفاع ، بن والاس ، أمس ، إن ضباط من الفوج قد أوقفوا عن العمل بعد أن كشفت هذه الصحيفة عن إساءة مروعة لطيار عارٍ خلال حفل الافتتاح.
في الأسبوع الماضي ، حصلت صحيفة ديلي ميل على لقطات للرجل وهو يمسك به جنود صاخبون مخمورون بصق لقم من الجعة على مؤخرته قبل أن ينزلوا برميل هاون طوله أربعة أقدام ووزنه 28 رطلاً خلفه.
ثم تم استخدام تجويف الكرة على شكل سلاح على الطيار بينما صفع زملاؤه بعنف على أردافه.
تم تصوير مقطع الفيديو المزعج مؤخرًا في قاعدة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني في المملكة المتحدة، لكن لا يمكن تسمية السرب لأسباب قانونية.
كما أكد وزير الدفاع أنه سيتم حل هذه الوحدة - على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون هذا القرار قد تم اتخاذه قبل تقرير Mail يوم السبت.
وأضاف والاس أن "ضحايا" الحادث تم تقديم الدعم لهم.
بموجب قانون الجرائم الجنسية لعام 2003 ، فإن فعل "الاعتداء عن طريق الإيلاج" يعاقب عليه بالحبس. القضية الرئيسية في مثل هذه الحالات هي الموافقة.
سيكون على الشرطة العسكرية تحديد ما إذا كان الطيار قد أُجبر على المرور بما يبدو أنه محنة مروعة.
بدأ فرع التحقيق الخاص التابع لسلاح الجو الملكي البريطاني تحقيقًا جنائيًا يوم الجمعة.
ولكن قبل استنتاجاتها، قال والاس لمجلس العموم: "لقد شعرنا بالفزع من التقارير التي رأيناها عن الحادث الذي تورط فيه أعضاء من فوج سلاح الجو الملكي البريطاني في نهاية الأسبوع.
"لقد ناقشنا أنا ورئيس الأركان الجوية حول الحادث خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وقد تصرف بسرعة ، بدعم مني.
لقد أقال الضباط من التسلسل القيادي المباشر دون تحيز في انتظار نتائج تحقيق الشرطة وسيتم حل الوحدة المعنية بأثر فوري ".
تحدث رئيس سلاح الجو الملكي البريطاني المارشال السير مايك ويجستون الليلة الماضية عن غضبه من الحادث وأطلق تحقيقين سيجريان جنبًا إلى جنب مع التحقيق الجنائي.
قال: "لقد شاهد الكثير منكم تغطية في عطلة نهاية الأسبوع لحادث مؤسف تورط فيه أفراد من فوج سلاح الجو الملكي البريطاني. لقد اتصل بي العديد منكم شخصيًا قائلين كم أنت مرعوب وأنا أشارككم غضبك. "
وأضاف: "هذا الحادث لا يمثل سلاحنا الجوي الملكي. نحن أفضل بكثير من ذلك. وهذا ما أراه يتجلى كل يوم في كل ما نقوم به لخدمة بلدنا ".
قام وزير المحاربين القدامى جوني ميرسر بتغريد رابط لتقرير Mail وقال: "لا يوجد تسامح مطلقًا مع السلوكيات غير اللائقة في الجيش في ظل هذه الحكومة".

شارك مع الاصدقاء