.. the life is Nice ..
 

مصر.. إنشاء منصة تجارة إلكترونية عالمية

 
 
وقع برنامج الأغذية العالمي في مصر اتفاقا مع وزارة التنمية المحلية المصرية، يشمل إنشاء منصة تجارة إلكترونية لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية بهدف دعم المنتجات اليدوية للمرأة لتمكينها اقتصادياً وتحسين القدرة التسويقية وزيادة فرص البيع والشراء والمساعدة في الوصول للأسواق. تم توقيع الاتفاق في محافظة الأقصر.
 إنشاء منصة "التجارة الإلكترونية لتسويق منتجات المحافظات اليدوية والتراثية" بهدف دعم المنتجات اليدوية للمرأة بالمحافظات لتمكينها اقتصادياً، هو أحد أهداف الشراكة مع برنامج الأغذية العالمي كما قال محمود شعراوي وزير التنمية المحلية المصري.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مع مانجستاب هايلي مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة في مصر، لتفقد مشروعات البرنامج بمحافظة الأقصر.
وقال وزير التنمية المحلية: "يعمل برنامج الأغذية العالمي في مصر منذ فترة طويلة، خاصة مع وزارة الزراعة، والآن يعمل البرنامج مع وزارة التنمية المحلية. واليوم تم الاتفاق مع البرنامج على زيادة عدد القرى التي يتم تطويرها، بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي. كما تم الاتفاق على تطوير عدد من مصانع الأغذية لإنتاج منتجات صالحة للتصدير. وتم الاتفاق على تدشين المنظومة الالكترونية الجيومكانية لسبع وعشرين محافظة مصرية. وتسهم تلك المنظمة في التعريف بطبيعة وعدد سكان كل محافظة واحتياجاتها الاستثمارية والتنموية".

شارك مع الاصدقاء