.. the life is Nice ..
 

برج الأسد.. سيد الفخامة

برج الأسد
مواليد: 23 يوليو - 22 أغسطس
ينتمون لعنصر: النار
الكوكب الحاكم: الشمس
اللون: الذهبي، والأحمر
الأحجار الكريمة: الياقوت الأحمر
السمات الأساسية
برج الأسد.. سيد الفخامة.. المبدع الجريء، شديد الطموح، الواثق في أعماله وتصرفاته، الكاره للغدر والخيانة.. الأسد المتهور والمتعجرف المحب للسيطرة، الذي يخفي نقاط ضعفه بغضبه. الأسد يعاملك بنفس الطريقة التي تعامله بها. لديه فجوة يسعى دائماً إلى سدها بالحب، يبحث دائماً عمن يسد جوعه العاطفي.
يتسم مواليد برج الأسد بالفخامة والدفء والإبداع والجرأة، ويأسر برج الأسد الشخصيات الكبيرة ويمكنه التحدث ببلاغة وهو شديد الطموح، ويثق في أعماله وتصرفاته، وأفعاله سلسة وبسيطة. يحب التحدي والتنافس. إحساسه بالشرف شديد ويكره الغدر وتصيبه الخيانة بجروح عميقة. ويشعر دائماً بالحاجة إلى العطاء أكثر مما يأخذ.
يكره الأسد أن يتسلط عليه. إنه مسؤول إلى حد كبير عن عوالمه ومصيره.
يؤخذ على برج الأسد أنه من المتهورين في بعض التصرفات ومتعجرف، ولا يحب أن يظهر ضعفه حتى وهو يتألم، كما أنه يستخدم غضبه لإخفاء نقاط ضعفه. يكره إخباره بما يجب أن يقوم به. كثيراً ما ينزعج إذا طلب منه أحد القيام بشيء. يؤخذ عليه كذلك حبه للسيطرة. وميوله الشديد لمعاقبة من يجرحه. ويشعر دائماً بفجوة داخله.
ينجذب برج الأسد للواثقين بأنفسهم، ومن يتميزون بالوضوح والرقي.
الأسد يعاملك بالطريقة التي يعامل بها نفسه، ويقومون تلقائياً بأشياء لطيفة لك لمجرد أنه يشعر بذلك. إنه لا يهتم بتتبع المنعطفات أو حتى الانقسامات.
إذا منحته سبباً للشعور بالخصوصية، فسوف يحميك بنفس المستوى من الاهتمام والمودة والثناء. الصداقة تعني العالم بالنسبة للأسد. وإذا كانت لديك مشكلة، فسوف يتخلي عن كل شيء ويأتي مسرعاً لمساعدتك.
يتميز مواليد برج الأسد بالحيوية والعاطفة، وينجذب إلى من يشبهه في الصفات، وخاصة في إحساسه بأنه مركز اهتمام الجميع، وينجذب مواليد برج الأسد أيضاً إلى الشخص الذي يتمتع بالقوة والهدوء والسرية، وإلى الشخص الكريم والمخلص. وبالرغم من ذلك لا يجيد مواليد برج الأسد الاحتفاظ بالأصدقاء.
الوحدة هي حالة أسيرة للأسد. الوحدة تربطه بقفص رغبته. لديه فجوة بداخله يحاول ملؤها بالحب والانتباه والموافقة. يريد أن يكون محبوباً كما هو. إنه يريد اتصالات حقيقية، لكنه يستغرق وقتاً طويلاً لتعلم كيفي يبدأها، إنه يبحث دائماً عن المعنى، يبحث دائماً عمن يسد جوعه العاطفي.
يريد مواليد برج الأسد أن يكون هو مركز الكون. يريد أن يكافأ لكونه الأفضل والأذكى. يريد أن يعامل معاملة خاصة، ويشعر أنه يستحق ذلك.
يميل الأسد إلى أن يكون لديه تقارب مع الأشخاص الأكثر عفوية. إنه يحب القليل من الفوضى في حياته لمواجهة النظام الذي يفرضه على نفسه.

شارك مع الاصدقاء