.. the life is Nice ..
 

نصيحة خبيرة تجميل لشد الوجه ونضارة البشرة

 
سواء كنت ترغب في تقليل الاحمرار، أو التخلص من انتفاخ الوجه، أو إضفاء مظهر متوهج، وفقًا لخبراء التجميل، فإن مكعب الثلج هو أداة أساسية في متناول اليد، لتحقيق ذلك.
يُعد لف الثلج شكلًا من أشكال العلاج البارد الذي يتضمن تدليك الوجه باستخدام أسطوانة ثلج مملوءة بهلام يتم تخزينه في الفريزر، وذلك من خلال توفير وجه مناسب للصالون في راحة منزلك.
تشرح فاطمة جوندوز ، كبيرة المعالجين في Skin & Sanctuary في Hackney ، لندن: `` في الصالون ، تعمل بمكعبات الثلج بشكل جيد لتقليل الالتهاب وتهدئة الجلد بعد علاجات معينة مثل الاستخراج أو التقشير الكيميائي.
"في المنزل، من الأفضل استخدامها كإضافة جيدة للتدليك اليدوي للمساعدة في تقليل الانتفاخ وإزالة السموم."
ستظل الأداة، المتوفرة مقابل أقل من 3.99 جنيهًا إسترلينيًا في Amazon ، باردة طوال تدليك الوجه ، مما يساعد على تعزيز الدورة الدموية وتقليل ظهور حجم المسام ، مع تقليل انتفاخ الوجه.
فكر في دحرجة الجليد كعلاج بالتبريد المصغر - العلاج المفضل لدى المشاهير والذي يستخدم درجات حرارة دون الصفر لصدمة الجلد، مما يتسبب في تدفق مفاجئ للدم الجديد والمزيد من الأكسجين إلى سطحه.
تقول فاطمة: "هناك فوائد محددة مثل تقليل مظهر التعب والانتفاخ والاحمرار على الوجه وكذلك حول العينين على الفور".
تساعد أفضل الأجهزة، عند استخدامها بشكل صحيح، أيضًا في تقليل ظهور المسام المتضخمة والتي تحد بحد ذاتها من امتصاص السموم والأوساخ والأوساخ، بالإضافة إلى أنها تساعد في التصريف اللمفاوي من خلال المساعدة في التخلص من السموم المتراكمة.
ومع ذلك، تلاحظ فاطمة أن دحرجة الجليد هو حل قصير المدى إلى حد كبير وليس حلاً طويل الأمد لشد الجلد وإشراقه وتقليل التجاعيد.
وتضيف: "لا أستطيع أن أصدق أن شيئًا ما يحتوي فقط على الماء أو الجل أو مضاد للتجمد في وعاء سوف يفعل الكثير بخلاف المدى القصير جدًا لحجم المسام. لسوء الحظ، الأمر ليس بهذه السهولة.
على موقع أمازون، حققت بكرات الثلج نجاحًا كبيرًا بين المتسوقين، حيث أشاد المستخدمون بها لتقليل انتفاخ تحت العين المرتبط بحمى القش. يحب البعض الآخر استخدامها لتخفيف الألم المرتبط بالصداع النصفي.
"رائع لمرضى حمى القش!" كتب أحد المتسوقين في مراجعته عن إحدى أسطوانات الثلج الشهيرة.
كانت العيون منتفخة كل صباح عندما كان موسم حبوب لقاح العشب والأشجار، وستستخدمها لتهدئة عيني وأنفي. يعمل الحلم وما زلت أستخدمه إذا كنت أعاني من صداع، فهو جيد للتوتر.
وعلق آخر: "بعد الاستخدام الأول، لاحظت في غضون دقائق أن بشرتي كانت أكثر لمعانًا، وأن كل الانتفاخات التي عندي قد اختفت".
"الآن أستخدمه كل صباح للتخلص من بشرتي وشدها."
ووافق ثالث على ذلك قائلاً: "على الفور شد جلدي وأقل انتفاخاً. لا يمكنني التحدث عن الفائدة الطويلة، ولكن بعد أسابيع من استخدام هذا، أصبحت الفائدة قصيرة المدى مذهلة جدًا وفعالة من حيث التكلفة وموصى بها للغاية.
 

شارك مع الاصدقاء