.. the life is Nice ..
 

63 بورصة تحتفل باليوم العالمي للمرأة

 
احتفالا باليوم العالمي للمرأة، الموافق الثامن من مارس/آذار، استضافت 63 بورصة حول العالم مراسم خاصة لدق أجراس إقفال التداولات المالية، لرفع الوعي بالدور المحوري الذي يمكن أن يلعبه القطاع الخاص في دفع هدف التنمية المستدامة الخامس المعني بالمساواة بين الجنسين.
وانطلقت سلسلة أحداث الفعالية في نيويورك، مع رنين الجرس في بورصة نازداك بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، حيث انضمت مديرتها التنفيذية بومزيلي ملامبو نوكا إلى أدينا فريدمان الرئيسة والمديرة التنفيذية لبورصة نازداك، لقرع جرس إغلاق البورصة.
وقالت المديرة التنفيذية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في الفعالية، مخاطبة النساء:
"يسر هيئة الأمم المتحدة للمرأة أن تتعاون مع نازداك وتطلق سلسلة الاحتفالات. لأن الإنجازات التي حققتها النساء، هي شيء يستحق الاحتفال به. كما أثني عليكن اليوم للعمل النشط، والمشاركة النشطة التي لا تعزز فقط الأعمال الجيدة، ولكن تسهم أيضا في خلق مساحة للنساء للعثور على مكانهن حيث توجد فرص العمل المربحة."
وهذه هي المرة الرابعة لعقد هذه الفعالية التي تسمى "دق الجرس من أجل المساواة بين الجنسين" بالشراكة بين عدة منظمات ووكالات منها هيئة الأمم المتحدة للمرأة ومبادرة البورصات المستدامة، ومؤسسة التمويل الدولية.

شارك مع الاصدقاء