.. the life is Nice ..
 

الإمارات تستحدث "وزارة اللا مستحيل"

 
تداولت شبكات التواصل الاجتماعي، ووسائل إعلام رسمية إماراتية نبأ استحداث وزارة جديدة في الحكومة الإماراتية تحت اسم (وزارة اللا مستحيل) وهي وزارة من دون وزير، يقوم على مسؤوليتها جميع الوزراء، وذلك وفق ما أعلنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
كما تداولت وسائل الإعلام صورة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يرافقه الفريق سموه الشيخ سيف بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وهما يضعان اللمسات الأخيرة على لافتة الوزارة المستحدثة.
قال سمو الشيخ محمد بن راشد ، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الإمارات... وزارة اللامستحيل.. وزارة غير تقليدية.. بدون وزير.. طاقمها أعضاء مجلس الوزراء.. وتعمل على ملفات وطنية مهمة.. وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل".
وتابع سموه: "وزارة اللا مستحيل ستبدأ عملها على عدة مشاريع.. منها تقديم خدمات استباقية للجمهور.. وبناء منصة الكترونية لتسهيل مشتريات الحكومة واختصار وقتها من 60 يوم الى 6 دقايق.. وإنشاء أنظمة تخصصية لاكتشاف المواهب في كل طفل في دولة الامارات".
وأكد سموه: "المستقبل يحمل الكثير من التحديات التي تتطلب التجديد المستمر في هيكلية الحكومة.. وطريقة عملها.. والمستحيل ليس في قاموسنا.. وليس جزءً من تفكيرنا.. ولن يكون جزءً من مستقبلنا".
وتجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات دائماً ما تفاجئ العالم بأفكار مبتكرة ومبادرات نوعية وغير مسبوقة، تعكس مظاهر ومضمون الرفاهية ورغد العيش الذي تشهده، كما تعكس عراقة الدولة وتقدمها ومنظومة القيم والتقاليد التي تتسم بها، والتي توافقها العديد من الوزارات داخل الحكومة، من بينها وزارة التسامح ووزارة السعادة وزارة المستقبل.
 

شارك مع الاصدقاء