.. the life is Nice ..
 

دول العالم كافة مدعوة لحضور هذا الحدث

 
أعلن إكسبو 2020 دبي أن 192 دولة أكدت مشاركتها، ما يجعله إكسبو الدولي الأكثر شمولا ومشاركة دولية حتى الآن.
وقال متحدث رسمي باسم إكسبو: "لقد دعونا كل دول العالم دون استثناء، تماشيا مع التزامنا بأن يكون إكسبو 2020 حدثا عالميا بحق ومنصة لكل الإنسانية".
وأضاف: "على امتداد 170 عاما ظلّت معارض إكسبو الدولية بمنأى عن السياسة كونها تتمحور حول تقدم الإنسانية بتركيزها على الابتكار، والتبادل الثقافي، والإبداع والعمل المشترك".
وتمتد مساحة مركز المعارض على 45000 متر مربع، مزودة بأحدث التقنيات، مع وصول مباشر، طيلة مدة الشهور الستة التي سيستغرقها إكسبو 2020 دبي، إلى أكثر العقول والأفكار إبداعا واستشرافا للمستقبل على هذا الكوكب.
وسيقدم مركز دبي للمعارض، الذي سيتخذ من موقع إكسبو 2020 مقرا له، فرصًا لا مثيل لها للتواصل وتبادل الأفكار، وسيتيح للعلماء والأكاديميين وخبراء التكنولوجيا وأصحاب الرؤى الاستشرافية التعاون معا لإيجاد سبل كفيلة بصنع مستقبل أفضل للجميع.
وينقسم المركز إلى قسمين رئيسيين ويضم مسرحا ومدرجا وعددا من القاعات المتعددة الأغراض وأربعة أجنحة و24 غرفة اجتماعات. كما يوفر خدمات التموين والضيافة المختلفة، وأحدث التجهيزات السمعية والبصرية وتقنيات الاتصالات التي يسهل تكييفها حسب متطلبات كل فعالية، سواء كانت اجتماعا صغيرا مغلقا أو حفلا موسيقيا ضخما.
وطيلة مدة إكسبو 2020، سيصبح مركز دبي للمعارض نقطة جذب رئيسية بالنسبة لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. وهو يشغل مكانا مركزيا في خطة الإرث التي وضعها إكسبو، حيث سيستمر في استقطاب الزوار المحليين والدوليين وتعزيز النمو في قطاع خدمات الأعمال على مدى السنين العديدة القادمة.
وبعد إسدال الستار على إكسبو 2020، سيقبع هذا المركز في قلب دستركت 2020، حيث سيستخدمه المجتمع الأوسع كمكان فريد من نوعه لإقامة القمم ومهرجانات الأعمال والندوات والأعراس وحفلات العشاء والعروض الحية.

شارك مع الاصدقاء