.. the life is Nice ..
 

5000 طفل يطلبون اللجوء في بريطانيا

 
بلغ عدد طالبي اللجوء الأطفال الذين يعيشون في بريطانيا بعد وصولهم وحدهم 5000 شخص لأول مرة هذا العام.
كان هناك 5،070 من المطالبين قالوا إنهم أطفال يتلقون الدعم من المجالس في نهاية شهر مارس ، أي ما يقرب من ضعف المستوى قبل أربع سنوات.
وقال تسعة من كل عشرة رجال إن 85 في المائة ذكروا أنهم تتراوح أعمارهم بين 16 و 18 سنة.
يأتي سجل طالبي اللجوء الأطفال في وقت تستمر فيه حالة طالبي اللجوء غير المصحوبين الذين يقولون إنهم دون سن 18 عامًا في إثارة الجدل.
يُعتقد أن الكثيرين تجاوزوا 18 عامًا ، لكن يُزعم أنهم أصغر سناً من أجل التأهل للحصول على دعم أفضل من الدولة والتعليم المجاني.
وأظهرت الأرقام أن أكثر من طفل من بين كل 20 طفلاً يعيشون في رعاية الدولة كان طالب لجوء غير مصحوب.
أظهر تحليل لوزارة الداخلية العام الماضي أن طالبي اللجوء الأطفال الذين تم التحقق من سنهم يتضح أنهم بالغون في ثلاث من أصل خمس حالات.
ومع ذلك ، في كثير من الحالات ، يتم منح طالبي اللجوء الأطفال ميزة الشك بسبب خطر وضع الأطفال في مراكز احتجاز البالغين ، أو الخوف من أن يصنف الطفل كشخص بالغ على أنه خطر قانوني.
وهذا يعني أن طالبي اللجوء البالغين حقًا يمكن أن يوضعوا مع تلاميذ المدارس ، أو مع أطفال في أسر حاضنة أو في منازل أطفال.
قال تقرير وزارة التعليم إنه كان هناك 5،070 طالب لجوء طفل رعايتهم من قبل المجالس في نهاية مارس ، مقارنة بـ 4550 في الربيع السابق و 2760 في مارس 2015.
وقال التقرير: "ارتفع عدد الأطفال طالبي اللجوء غير المصحوبين بنسبة 11 في المائة ليصل إلى 5070 ، ويمثلون حوالي 6 في المائة من جميع الأطفال الذين يتم الاعتناء بهم في إنجلترا".
'معظمهم من الذكور ، 85 في المائة منهم في سن 16 وما فوق ، و 87 في المائة لديهم حاجة ماسة إلى الأبوة الغائبة.

شارك مع الاصدقاء