.. the life is Nice ..
 

برج الحوت.. سيد السحر

برج الحوت
مواليد: 19 فبراير - 20 مارس
ينتمي لعنصر: الماء
الكوكب الحاكم: نبتون
اللون: أخضر مائل للزرقة
الأحجار الكريمة: حجر القمر
السمات الأساسية
برج الحوت.. سيد السحر.. يتمتع بسحر بعيد المنال يمكن أن يكون مغرياً للبعض ومحبطاً للآخرين. وهو يميل إلى تمييع نفسه بشخصيات أكبر. الحوت يريد حباً يتغلب عليه. الحوت مخلص، يهتم بالآخرين وبحياتهم. من الصعب على الحوت أن يغضب. فهو يتجاهل مشاعر الانزعاج الصغيرة، ويلقي اللوم على نفسه عندما ينفجر الموقف.
وصف شخصية الحوت أمراً صعباً لأن الحوت يميل إلى التهرب من التمييز. يتغير سلوكه بشكل كبير بناءً على من هم حوله. الحوت عبارة عن أغشية منفذة تسمح بتدفق الأشياء من خلالها. هو اسفنج البحر الدماغي. هو بلا حدود. إنه يميل إلى تمييع نفسه بشخصيات أكبر لتجنب الاضطرار إلى تكوين هويات متماسكة.
معظم الصفات المرتبطة عادة بالحوت (الحلم والعاطفة والخيال) هي عمليات داخلية يصعب ملاحظتها من الخارج. هذا لأن الحوت مواجه للداخل بشكل أساسي. إنه ليس منغمس في نفسه، لكنه مستغرق في نفسه.
في النهاية، يريد الحوت أن يذوب. أن ينتزع شكلاً مادياً وينتشر في كل ما يلمسه كحب. أن يتواجد في الطبقة الليفية التي تتدلى بالكاد فوق المادة. ليعيش حياته مثل قصيدة رومانسية. لفهم أن الواقع والخيال هما جيران على نفس المستوى اللامتناهي بالنسبة له.
يمكن أن يصادف الحوت أحياناً رأسه أو نسيانه. هذا ليس بسبب الغفلة، ولكن بسبب التوجه الخاص لليقظة. يتم تحفيزه بشكل مفرط بسهولة، وقد تعلم التأقلم من خلال الانعطاف إلى الداخل. إن وضع مفاتيحه في غير مكانها أو فقدها، فإن ذلك ليس علامة على الغباء، بل هي نتيجة لانفصاله عن العالم الخارجي.
ضعف برج الحوت الحقيقي هو أنه غالباً ما يكون سبب الاضطرابات الخاصة به. إنه مدمن قليلاً على الكآبة. إنه يريد أن يشعر بالأشياء بشكل مكثف وهناك جانب مؤثر للحزن يجده الحوت ممتعاً بالفعل. إنه يفضل النقع في حفرة حسية من اليأس على عدم الشعور بأي مشاعر على الإطلاق. يؤدي البحث عن تجارب عاطفية مؤثرة للقلب أحياناً إلى أن يبحث الحوت عن المواقف التي تدمر الذات بشكل لا شعور، ثم يصور نفسه كضحية.
يتمتع الحوت بسحر بعيد المنال يمكن أن يكون مغرياً للبعض ومحبطاً للآخرين. يحتاج الحوت إلى معرفة أنه أكثر من مجرد أداة لإصلاح الفوضى العاطفية للآخرين.
الحوت يريد حباً يتغلب عليه. الحوت مخلص، يهتم بالآخرين وبحياتهم. من الصعب على الحوت أن يغضب حتى يكون هناك تراكم بطيء تدريجي يؤدي به إلى الغضب. يتجاهل مشاعر الانزعاج الصغيرة، ويلقي اللوم على نفسه عندما ينفجر الموقف.
من السهل أن يفقد الحوت نفسه في أناس آخرين. العمل الإبداعي هو أساسه. يجب أن يتعلم الحوت أن المساهم الرئيس في سعادته هو إيجاد متنفس للتعبير الإبداعي. يتطلع الحوت دائماً إلى المستقبل ولديه دائماً أمل. لا يتطرق إلى الماضي كثيراً. يضعون الأشياء وراءه ويتقدم إلى الأمام.

شارك مع الاصدقاء