.. the life is Nice ..
 

برج الحمل.. سيد المنافسة

برج الحمل
مواليد: 21 مارس - 19 أبريل
ينتمي لعنصر: النار
الكوكب الحاكم: المريخ
اللون: الأحمر
الأحجار الكريمة: الياقوت الأحمر
السمات الأساسية
برج الحمل.. سيد المنافسة.. يفعل ما يريد بطريقته الخاصة، شجاع وجريء وعفوي، يتمتع بحس المغامرة والاستكشاف لكنه متهور وغير صبور.. برج الحمل يقع في الحب بسرعة.. ستجده مخلصاً وكريماً وعاطفياً دون قيد أو شرط.
برج الحمل يفعل ما يريد ويفعل الأشياء بطريقته. إنه غير خائف من الصراع، ومنافس للغاية، وصادق ومباشر. لا تثقل حرية الاختيار برج الحمل، يرمي نفسه في العالم بفارغ الصبر وبدون خوف. إنها إحدى صفاته المحمودة، ولكنها أيضاً تسبب له قدراً كبيراً من الألم والحزن.
يدفع برج الحمل الرغبة في إثبات نفسه وقوته. إنه يتولى المسؤولية بشكل طبيعي ويتمتع بالتنافسية والطموح. الحمل عفوي وشجاع. لديه حس المغامرة ويحب الاستكشاف. مصمم وجريء ويجيد بدء مشاريع جديدة. لديه طاقة عالية ويمكنه الشروع في إجراءات سريعة. هو نشيط جداً ولا يرغب في إضاعة أو هدر الوقت، لكنه غير صبور.
يحب برج الحمل المنافسة، إلا أنه لا يحب ممارسة الألعاب. لديه وعي كبير بذاته ولديه آراء قوية وعنده الاستعداد دائماً للدفاع عنها.
يميل الحمل إلى الاندفاع ونفاد الصبر والتهور. إنه لا يعتذر عن غضبه. يقول "لا يهمني". لا يتمتع دائماً بضبط للنفس، لذلك يحتاج إلى تعلم كيفية التحلي بالصبر.
مدمن على العمل والإثارة، غالباً ما يكون برج الحمل هو سبب الاضطرابات الخاصة به. يرغب برج الحمل في الشعور بالأشياء بشكل مكثف، وهذا هو السبب في أنه قد يكون في بعض الأحيان عرضة للمخاطرة المتهورة. وهذا يعني أنه غالباً ما يتصرف بدافع العاطفة وليس من مكان هادئ وصافِ.
من المحتمل أن يقع برج الحمل في الحب بسرعة. لا يريد إضاعة الكثير من الوقت في أمور تافهة. بينما يستمتع بأخذ الوقت الكافي للتعرف على شخص ما، فقد لا يفعل ذلك لفترة طويلة من الوقت. قد يعتبر الحمل نفسه على دراية فورية بما إذا كان في حالة حب مع شخص ما أم لا.
بالنسبة إلى برج الحمل، فإن العواطف عابرة ويستمتع بالأشخاص الذين يتبنون ذلك. إنه ينجذب إلى الجسدية والتوجيه والدفء. كونك صريحاً بشأن نواياك ورغباتك سيجعل برج الحمل يشعر بالراحة تجاهك، فهو يرغب في أن يتصرف من حوله بعفوية وأن يكونوا على طبيعتهم.
توأم روح برج الحمل هو شخص شرس ومغازل وصريح عاطفياً. وبرج الحمل مغرم بفكرة أن يتم أسره. لذلك فهو يبحث عمن عشاق يشاركونه شهية المخاطرة.
لدى الحمل شخصية فوارة، ومزاجه يميل إلى أن يكون زئبقياً. يمكن أن يكون عدواني للغاية في الحب. إنه يريد شخصاً يمكنه الوقوف على أرضه. إنه يريد شخصاً لا يفاجأ أو يغضب من فظاظته. يريد شخصاً يمكنه كتابة ملحمة رومانسية خاصة بهما. إذا كنت قادراً على التعامل مع تقلبات برج الحمل فستجد أنه مخلصاً بشدة وكريماً وعاطفياً.
سوف يحبك برج الحمل دون قيد أو شرط، ولكن ليس بالضرورة أن يبقى معك. يمكن أن يكون مخلصاً بشكل لا يصدق، لكن في نفس الوقت، يمكن أن يكون متقلباً بشكل لا يصدق.
مشكلة برج الحمل هي في اعتقاده أنه القوة الكبيرة وراء عجلة القيادة في حياته. لذا عندما يضطر إلى الجلوس في المقعد الخلفي، فإنه ينزعج بشدة. ليس الأمر أنه بحاجة إلى أن يكون مسؤولاً، لا، فالحقيقة هي أنه لا يثق في قدرة أي شخص آخر على توجيه حياته.
بالرغم من ذلك فإن برج لحمل غير آمن للغاية بشأن قدرته على التحكم في مصيره، فهو في الواقع يبحث باستمرار عن الطمأنينة. هناك الكثير من حالات عدم الأمان الكامنة تحت سطح شجاعته القوية.

شارك مع الاصدقاء