.. the life is Nice ..
 

برج الثور.. سيد الاستقرار

برج الثور
مواليد: 20 أبريل – 20 مايو
ينتمي لعنصر: الأرض (ترابي)
الكوكب الحاكم: الزهرة
اللون: الأزرق والأخضر
الأحجار الكريمة: الزمرد والفيروز
السمات الأساسية
برج الثور.. سيد الاستقرار والهدوء والخبرة العملية.. هو صبور وثابت لكنه روتيني، ويحب أن يكون في موقع السيطرة، ولا يستجيب للنقد.. برج الثور يقدر الجمال، ولا يهمل عاطفته، ولكنه يقع في الحب خطوة بخطوة، ليس من السهل عليه ترك شخص يحبه.. برج الثور لا يتخلى عمن يحب بسهولة.
الثور هو المعادل البشري للطحالب. كرسي خشبي صناعة يدوية. هم عادة راضي عن الطريقة التي تسير بها الأمور. يجسد الاستقرار. جالساً في رقعة من العشب مستمتعاً بالنسيم. عندما يبدو أن كل شيء آخر ينهار، فإن مواليد الثور يكونوا في واحة من الهدوء، وصخرة للاعتمادية. المعرفة والخبرة العملية هي طريقة عملهم.
إنه يحب الروتين ويلتزم براحة نفسه. يحب أن يكون في موقع السيطرة. إنه صبور وثابت، وماديته امتداد لسعيه لتحقيق الاستقرار.
برج الثور يقدر الجمال. منسجم مع المتعة الجسدية. يحب أن تكون الأشياء متوقعة. إنه سعيد تماماً بتناول نفس الوجبة مراراً وتكراراً، أو يرتدي الزي نفسه لمدة أسبوع على التوالي. إنه يفضل أن تكون الأشياء متسقة على أن تكون جيدة بشكل فوضوي. إنه يحبون اكتشاف أكثر الأشياء متعة لديه، ثم القيام بما يحقق ذلك إلى أقصى الحدود.
وبالرغم أن لديه صفات ملكية، إلا أنه عامل رشيق ومجتهد. يمكن أن يكونوا عنيداً، ومتحمساً، ومنضبطاً في طرقه، لكنه أيضاً مستمع رائع ويمكن الاعتماد عليه للغاية.
يمكن أن يستمر برج الثور إلى الأبد. فهو لا يشعر بالتعب أبداً. إنه مثل الآلة. إنه الشاحنة المصنوعة يدوياً والتي لن تتعطل أبداً. هو السترة الواقية من الرصاص التي لا تمزق أبداً.
الصفات السيئة لبرج الثور لها علاقة بميوله المادية. في بعض الأحيان يكون مصمم بشكل مفرط على تحقيق النجاح المادي. إنهم ليسوا محصنين ضد الجشع. يمكن أن يكونوا غير مبالين باحتياجات الآخرين إذا كان لديهم الدافع لتحقيق أهدافهم الخاصة.
برج الثور لا يستجيب للنقد. ولا يتزحزح، ويصعب عليه الاستماع للآخرين. الثور عنيد. لن يفعل شيئاً لا يريد فعله. إنه بطيء في تغيير رأيه لأن التغيير يهدد شعوره بالاستقرار، وبطئ أيضاً في التصرف.
برج الثور لا يهمل عاطفته، ولكنه يقع في الحب خطوة بخطوة. لديه مشاعر قوية جداً. عندما يقع في الحب، تصبح الأمور جادة نسبياً وتستمر لفترة طويلة. عادة ما يعرف عقله ومن المرجح أن يقع في الحب لأنه يشعر بأنه صحيحاً وليس بسبب أنه لطيفاً. إن حبه للحياة متجذر في أساس التقدير. يدرك برج الثور تماماً الأشخاص الذين يحبونه، وهو يستمتع كثيراً بالتأمل فيهم. لا يقول "أنا أحبك" كثيراً، لأنه يفضل إظهار ذلك لك. ليس من السهل عليه ترك شخص يحبه. لن يغادر أو يتخلى عمن يحب بسهولة، فهو يحاول عمل الأشياء بأفضل طريقة ممكنة.
يواجه برج الثور أحياناً صعوبة في التعبير عن مشاعره، لذا فهو يعرض مظهراً خارجياً قاسياً للتستر على ذلك. قد يبدو أنه غير حساس لدرجة القسوة.
ينجذب برج الثور إلى الأشخاص الأقوياء والموثوقين. إلى الأشخاص الذين يجعلونه يشعر بالأمان والراحة. إلى الأشخاص العمليين. الأشخاص الذين يمكنهم تلبية الاحتياجات التي قد يحتاجها. يجب أن تتوافق قيم الشخص مع قيم برج الثور. إنه يبحث عن أشخاص الذين يقدرون المشاعر البسيطة.
الثور مخلص للغاية، لكنه يتوقع في مقابل الإخلاص أن يكون هناك ولاءً له. هو على استعداد للاستثمار في العلاقات التي لها أساس متين. إنه لا يفعل ذلك بشكل عرضي. هو لا يفعل أشياءً تافهة. كما أنه ينجذب إلى الأشخاص الذين يتمتعون بالاكتفاء الذاتي. إنه لا يميل إلى إرضاء الناس، ولديه قدر كبير من الفخر.
لا يعاني برج الثور من نوبات الغضب، ولكن لديه جو من الهدوء. إنه بطيء في الغليان، ولكن عندما يغضب، فإنه يحدث الكثير من الضوضاء ويمكن أن يترك الدمار في أعقابه. يميل برج الثور إلى ترك كل غضبه يتفاقم وينفجر بشكل دوري في نوبات مدمرة.
 مزاج برج الثور جيد. عندما يكون في حالة مزاجية جيدة، فإنه سيتعامل مع معظم المواقف بقدر من الصبر والهدوء الذي قد يكون مفاجئاً للأشخاص الذين لا يعرفونه جيداً. لكن عندما يكون في مزاج سيئ، سيكون العكس. لديه تسامح منخفض مع العدوان السلبي. إذا كان هناك شخص ما يضيع وقته، فسيخبره أنه يضيع وقته.
الثور صديق للجميع. إنه في الواقع ليس انتقائياً للغاية بشأن من يكوِّن صداقات معهم. إذا كان شخص ما لطيفاً معه، فهو صديقه. لديه ميل للالتقاء مع الأشخاص الذين يشاركونه اهتماماته ومزاجه. لا يشكل بالضرورة مجموعات، لكن لديه فهم فطري لمن سيكون متوافق معه. الثور بطيء جداً في الحكم على الأشخاص.

شارك مع الاصدقاء