.. the life is Nice ..
 

برج الدلو.. سيد الأحاسيس والمشاعر

برج الدلو
مواليد: 21 يناير - 18 فبراير
ينتمي لعنصر: الهواء
الكوكب الحاكم: أورانوس
اللون: الأزرق
الأحجار الكريمة: الفيروز
السمات الأساسية
برج الدلو.. سيد الأحاسيس والمشاعر، المثير للفضول.. المدمن على اكتشاف الناس.. الدلو ليس كاذباً.. ليس بارداً.. هو عقلاني. الدلو فيلسوف سامي.. الحب عند الدلو مجرد نظرية عملية. تأمل فلسفي.. تشابك للعقول. لا داعي للاندفاع إلى الحب. لا حاجة للدم الدافئ. إنه علم. إنها كيمياء. إنها ظاهرة نفسية.
برج الدلو يزدهر في مجموعات كبيرة - يسحرك بأحاسيسه الخاصة من الفكاهة، ويثير فضولك بالحقائق الممتعة. غالبًا ما يكون الاغتراب الذي يشعر به مفروضاً على نفسه.
لقد قدر له أن يعيش حياته في معارضة مباشرة للعالم الحالي. في الواقع، هو من بناة العالم. الكون بأكمله موجود في رأسه، وهذا الكون يلتزم بمجموعته الخاصة من المنطق الذي لا يرسم على الواقع. هو ليس كاذباً. ليس بارداً. هو عقلاني. عواطفه مجرد ثقوب في أوعيته المثالية.
برج الدلو يسأل أحياناً: "لماذا لا أستطيع أن أكون طبيعيًا؟" ولكن في الواقع، فإنه يجد الحياة الطبيعية مملة، ويضع ثقته في نفسه في قدرته. يريد أن يكون مجهولاً. يريد التهرب من التعريف. التعريفات هي قواعد صغيرة ملزمة يستخدمها الآخرون لتقييد حركته، ويرى أن عليه مقاومة أي شيء ينتهك حريته في الانجراف. الصراع المائي النهائي هو حل التوتر بين حاجته إلى المجتمع، وحاجته إلى الانفصال الكامل.
برج الدلو هو فيلسوف سامي. كل ما يعرفه عن الحب تعلمه من الكتب العديدة التي قرأها. الحب لهو مجرد نظرية عملية. تأمل فلسفي. تشابك للعقول. لا داعي للاندفاع. لا حاجة للدم الدافئ. إنه علم. إنها كيمياء. إنها ظاهرة نفسية.
برج الدلو ينجذب إلى الذكاء. الإلهام شرارة رومانسية بالنسبة له. تقاسم نفس روح الدعابة هو نفس الشيء مثل الاتصال. إنه لا ينجذب بالضرورة إلى الأشخاص الذين يشاركونه اهتماماته، لأن هناك جزءاً منهم يكره اهتماماته، لكنه ينجذب إلى الأشخاص ذوي الملاحقات المتخصصة التي لا يفهمونه تماماً.
برج الدلو مدمن على اكتشاف الناس. يريد أن يعرف عنك. ليس مشاعرك أو طفولتك. ليس مكياجك النفسي والعاطفي، ولكن الحقائق التي تعرفها، والتجارب الشيقة التي مررت بها، والآراء التي طورتها. يستخدم هذه المعلومات لتصويرك كرسوم كاريكاتورية مثالية يمكنه تعليقها في متحف على شكل قلب لجميع علاقاته الماضية والحالية.
يريد برج الدلو أن يتم قبوله بسبب غرابة الأطوار لديه، ولكنه يجد صعوبة في قبول عدم تطابق شركائه مع صورهم المثالية. أكثر ما يخشاه برج الدلو هو مواجهة جسم حقيقي بأخطاء وإخفاقات عادية. إنه يعلم أنه عندما يقترب الناس، فإنهم يشكلون التوقعات. التوقعات التي تهدد استقلاله تجعله يشعر بالاستياء. إنه ينمو بارداً وبعيداً. برج الدلو لا يرى عدم رغبته في المساومة على أنها أنانية.
برج الدلو ذكي. إنه لا يقدم نفسه على أنه مغازل للغاية - وبهذا المعنى، يمكن أن يكون منفصل بعض الشيء. إنه لا يحب الأحاديث الصغيرة. أحيانًا ما يكون متحمساً جداً للحديث عن نفسه لدرجة أنه ينسى طرح الأسئلة عليك أو يظهر لك بطريقة أخرى أنه مهتم. غالباً ما يستخدم برج الدلو الدعابة كعكاز. يبدأ بلعب بعض الألعاب غير المنطقية ليجعلك تضحك.
الدلو لديه معارف جيدة جداً. إنه ودود، لكن طبيعته الغامضة تجعل من الصعب عليهم الاقتراب منه. يمكنك معرفة برج الدلو لسنوات ولكنك ستجد نفسك لا تعرف أي شيء عن حياته الشخصية. عندما تسأله عن نفسه، فإنه يتحدث عن الكارثة البيئية الوشيكة، أو يكرر الحقائق من آخر فيلم وثائقي شاهده.
هناك نوعان من المصادر الرئيسية لغضب برج الدلو. الأول هو العالم الذي لا يعمل وفقاً لمعاييره المثالية: الأشخاص الذين يتصرفون مثل الحمقى، أو الظلم الاجتماعي، أو محل بقالة مصمم بشكل غير فعال. عندما يطلب منه رئيسه القيام بشيء لا معنى له. لهذا يستجيب للغضب، من دون خوف من العواقب.
والثاني هو عندما يلوم شخص ما برج الدلو لكونه مخطئاً بطريقة ما: التصرف بطريقة غير أخلاقية، وإيذاء مشاعر شخص ما، وكونك منافقاً. تثير اتهامات من هذا النوع صخب برج الدلو حتى النخاع، على الرغم من أنك قد لا ترى دليلًا على ذلك إلا بعد مرور أشهر.

شارك مع الاصدقاء