.. the life is Nice ..
 

برج الجدي.. سيد الانضباط

برج الجدي
مواليد: 22 ديسمبر - 20 يناير
ينتمي لعنصر: الأرض
الكوكب الحاكم: زحل
اللون: بني، وأسود
الأحجار الكريمة: العقيق الأحمر
السمات الأساسية
برج الجدي.. سيد الانضباط، البسيط، الذي يتنافس مع نفسه باستمرار.. الجدي هو مدمن الإنجازات. هو الشهيد والبطل. هو الوصي والقاضي. هو قبطان الفريق. رئيس الرؤساء. الجنرال. القائد. ولكن وبالرغم من ذلك يمكن أن يشعر الجدي بأنه أكثر الناس وحدة في العالم. الجدي عاطفي للغاية لكنه لا يقع في الحب بسهولة.
الجدي لا تأكله الحاجة إلى الاهتمام، ولكنه ليس محصناً ضده. إنه ببساطة لا ينغمس في سلوك البحث عن الاهتمام. لا يريد الاهتمام بمظهره أو أسلوبه أو براعته. لا يريدون أن يحظى بالإعجاب، لكنه يريد الاحترام والتقدير، لا يريد أن يكون مركز الاهتمام. بدلاً من ذلك، يبدو الأمر وكأنه بحاجة إلى إثبات قدراته بنفسه.
الجدي يتنافس باستمرار مع نفسه. لكنه يريدون الثناء، وليس التملق، فقط المديح. المديح هو إقرار بسيط بعمل جيد. الحمد هو تربيتة على الظهر. إنه يجتاز المحن حتى يصلوا إلى النجاح.
الجدي هو سيد الانضباط. انتزاع اليدين، والتذكيرات المستمرة، والبنية الصارمة، والأهداف المتزايدة باستمرار، والموجة العارمة من النقد الذاتي الذي يستمر إلى الأبد. هم الكمال المطلق. غالباً ما يطلق على الجدي اسم "مدمني العمل".
الجدي براجماتي بشكل لا يصدق. إنه بوصلة أخلاقية متطورة للغاية. إجباره على الوصول إلى النهاية. يحوله إلى مدمني الإنجاز. دافعه للنجاح هو انعكاس لخوفه من الفشل. أكثر الأوقات إرهاقاً في حياة برج الجدي هي عندما يشكك في سلطته. عندما يكون الجدي في وضع القوة، يكون أكثر استقراراً.
 الجدي يجمع المسؤولية. ويبدو أنه دائماً يأخذ كل شيء. يجب أن يكون الجدي هو الشخص الذي يصلح كل شيء. المسؤولية هي حالته الطبيعية. لديه موقف "يمكن أن تفعل". هو الشهيد والبطل. هو الوصي والقاضي. هو قبطان الفريق. رئيس الرؤساء. الجنرال. القائد. ولكن وبالرغم من ذلك يمكن أن يشعر الجدي بأنه أكثر الناس وحدة في العالم. إنه يخاف من الاعتماد على الآخرين.
الجدي لا يقع في الحب بسهولة. غالبا ما يتطلب بعض الجهد. الحب يدور حول الاستثمار العاطفي المناسب. إنه لا يحب الشعور بالاعتماد العاطفي على أي شخص آخر، لذلك غالبًا ما يبتعد عن الآخرين. يمكن أن تكون مواقفه الرومانسية محرجة. يمكن أن يكون حتى محرج من التعبير عن مشاعره. يستغرق الأمر منه بعض الوقت لفهم ما هي مشاعره. مآثره الرومانسية تكاد تكون شراكات أفلاطونية.
قد لا يعبر الجدي عن مشاعره علانية، لكن عاطفي جداً. إنه يقدرو الأسرة والتقاليد والاستقرار. يريد أن يأخذوا الحياة على محمل الجد. يريد بناء شيء حقيقي.
الجدي يريد أن يكون مسؤولاً عن شيء ما، وهذا هو الفعل الأكثر حميمية على الإطلاق. الحب هو النتيجة النهائية لهذه الرغبة العميقة. إنها طريقة لتقديم التزام.
يمكن رؤية نضجه العاطفي في قدرته على تسخير مشاعره الأساسية في شيء بناء. طبيعته المنضبطة هي ضرورة في مواجهة الرغبة الجنسية الخام والحيوانية. إن معرفة الجدي يعني أن تعرف أنه متأصل، لكن هذا لا يعني أنه ليس حساساً لدفء لمسة شخص آخر.
الجدي لا يريد الفوضى الخاصة بك. إنه معجب بالأشخاص الآخرين الذين يتمتعون بالاكتفاء الذاتي، والذين يلهمونهم بطريقة ما. الجدي مدفوع بالاحترام. إنه ينجذب إلى الأشخاص الذين يمنحونه الإحساس بأنهم يعرفون شيئًا ما، أو الذين لديهم فهم استثنائي لزاوية غامضة من العالم. الجدي يتأثر بك إذا كنت تستطيع التحدث إلى التفاصيل الفنية أو الأمور الفلسفية بثقة.
الجدي يريد أن يكون الشخص الذي يتولى زمام المبادرة، لأن لديهم الرغبة في التحكم في الموقف والسيطرة عليه. يريد توجيه المشهد. إنه لا ينجذب إلى الأشخاص الذين هم في الجانب الفضفاض. ينجذب الجدي إلى الأشخاص الذين يشاركونه نفس القيم، أو على الأقل يحترمون تلك القيم.
برج الجدي طموح ولديه أخلاقيات عمل "ادفع نفسك للنجاح" والتي يمكن أن تزعج الآخرين في كثير من الأحيان بطريقة خاطئة. لكن لديه جانب العطاء. يمكن أن يكون عاطفياً بعمق تحت القشرة اللامعة "لنضجهم". إنه يهتم ولديه نعومة يتم دفنها في التضاريس الصخرية من الخارج. هو قليل الكلام حسب التصميم، وليس بالطبيعة.
الجدي يمكن الاعتماد عليه، عاطفيا للغاية. سيكون هناك من أجلك عندما تحتاج إليه. إنه يعلم أن الاعتماد عليه هو علامة على الاحترام.
برج الجدي صديق مخلص بشكل لا يصدق ويتوقع الكثير من الآخرين. الجدي بحاجة ماسة للأمن.
يحتاج الجدي إلى هدف في كل ما يفعله، ولن يكرس نفسه إلا للأشخاص والمشاريع والأفكار التي تدور حول قيمه.

شارك مع الاصدقاء