.. the life is Nice ..
 

برج العقرب.. سيد الغموض

برج العقرب
مواليد: 24 أكتوبر - 22 نوفمبر
ينتمي لعنصر: الماء
الكوكب الحاكم: بلوتو
اللون: الأحمر الغامق
الأحجار الكريمة: توباز، والياقوت
السمات الأساسية
العقرب.. سيد الغموض.. من الصعب التعرف إلى شخصية العقرب.. لديه نظرة قاسية إلى العالم. العقرب ليس كاذباً ولا يحب الأكاذيب.. العقرب مخلص للغاية وعطوف للغاية، وهو أستاذ في فصل الحقيقة عن الخيال، يتحمل مسؤولية من يهتم به. العقرب يقع في الحب سريعاً لكنه بطيئاً في الانفتاح على الآخرين.
شخصية العقرب هي فجوة عميقة من التعقيد اللانهائي يصعب التعرف إلى العقرب. يتواصل اجتماعياً من خلف مرآة على الوجهين، يقرأ لك بينما يمكنك فقط رؤية انعكاسك. يفضل أن يكون الشخص الذي يطرح الأسئلة. يعرف الأشياء الصغيرة ونقاط الضغط الخاصة بك، والطرق الدقيقة للحصول على الإجابة التي يبحث عنها. إنه يدرك تماماً القوة وتدفقها وموقعه داخل مصفوفتها.
لديه نظرة قاسية إلى العالم. تأكل أو تؤكل. كل تفاعل بشري هو لقاء مع قوى قوية متعارضة. تضارب الرغبات والاحتياجات حيث يفوز شخص ويخسر شخص ما. معرفته بالهياكل الداخلية للآخرين تمنحه ميزة على المنافسة. يعرف كيف يلعب الناس ضد بعضهم البعض.
العقرب ليس كاذباً ولا يحب الأكاذيب، لكنه أستاذ في فتح النوافذ على حقائق معينة.
العقرب مخلص للغاية وعطوف للغاية. يضع برج العقرب أعلى قيمة لما هو حقيقي. ليس لديه وقت للتزييف. إنه أستاذ فصل الحقيقة عن الخيال. يتمتع برج العقرب بالوعي الذاتي بشكل لا يصدق، وهذا يمكّنه من أن يكون مسؤول تجاه الأشخاص الذين يهتمون به.
قدرته على فهم مشاعر الآخرين تسمح له بالشعور والاستجابة للتحولات في عالمك، وتقديم المساعدة لك قبل أن تعرف أنك بحاجة إليها.
لا يخاف برج العقرب من معظم الأشياء التي يخافها الآخرون. دائماً ما يواجه الحقائق وجهاً لوجه. يعرف أن الموت أمر لا مفر منه. بدلاً من غرس الخوف. يتأرجح برج العقرب على حافة المجهول. الحياة أكثر إثارة له بهذه الطريقة.
يخشى برج العقرب الضعف. يمكن أن يكون الظلام مكاناً للاختباء. يمكن أن يكون الألم عذراً لعدم الثقة. عندما ينفتح فإنه يمنح الآخرين سلطة عليه، لكنه يبقى هو المسيطر. وهم السيطرة على نفسه وعلى الآخرين هو الشيء الوحيد الذي يجعله يشعر بالأمان في مواجهة عالم غير مؤكد بالنسبة له.
العقرب يقع في الحب سريعاً لكنه بطيئاً في الانفتاح على الآخرين. وهو أيضاً شرس في التملك، ويريد معرف كل شيء عن الآخر وأن يكون حوله بقدر الإمكان. يحب الهيمنة ويعمل على تحقيقها، ويغازل الآخرين للسيطرة على الوضع وعلى الموقف. يبحث عن الأشخاص الذين يمكنهم رؤية وتقدير هذا الجزء منهم.
العقرب لا يبتسم، وهو ليس لطيفاً للدرجة التي يظنها الآخرون، يركز على التحديق في عينيك، ويعني ويقصد دائماً ما يقوله.
سعادة العقرب متجذرة في قدرته على الشعور بالقوة. إنه منسجم بعمق مع دافعه النهم للهيمنة. يريد أن يكون عضواً حيوياً في قلب العالم النابض. بمجرد أن يشعر بأنه ضروري، يمكنهم أن يغرق مرة أخرى في أعماقه النفسية ويصبح متحمساً لخلق شيء مقدس.

شارك مع الاصدقاء