.. the life is Nice ..
 

برج العذراء.. سيد الأفكار المبتكرة

برج العذراء
مواليد: 23 أغسطس – 22 سبتمبر
ينتمي لعنصر: الأرض (التراب)
الكوكب الحاكم: عطارد
اللون: الأصفر، والأزرق، والأخضر، والأسود
الأحجار الكريمة: الياقوت الأصفر
السمات الأساسية
برج العذراء.. سيد الأفكار المبتكرة.. المثالي.. المتواضع، الذي يعمل لإصلاح حياة الآخرين ويستمد قيمته وسعادته من ذلك. العذراء تجسيداً حرفياً لفيلسوف العصور الوسطى.. العذراء مهوساً بصورته الخاصة عن الكمال.. يجيد قمع مشاعره ويستغرق وقتاً للوقوع في الحب لأنه ينظر للحب على أنه هش ومتقلب، لكنه يميل في الوقت نفسه للشخص المنظم والصلب.
يحتاج دائماً إلى الشعور بأنه مفيد، ويتميز بأنه مُنتج جيد للأفكار المبتكرة، لديه إصلاح سريع لكل شيء.
يُعرف برج العذراء بكونه مثالياً، وهو شديد الاهتمام بالتفاصيل؛ يعرف برج العذراء متى تم تحريك فرشاة أسنانه حتى سنتيمتر واحد. وهو دقيق وحاسم للخطأ. مشغول دائماً بإصلاح حياة من حوله، وتوفير احتياجات الآخرين. قليل جداً ما يكون ذلك لمصلحة ذاتية.
يحب العمل في مهام -خلف الكواليس- تجعل الحياة تسير بسلاسة أكبر للجميع. برج العذراء متواضع، وكل ما يطمح إليه هو تقدير ما يقوم به.
ذكي، ولكن بسبب طبيعته الانطوائية، قد يواجه صعوبة في التعبير عن نفسه. يبدو تركيزه على إنتاج الأفكار بمثابة غطاء لافتقاره إلى العمق العاطفي في حياته. يستمد قيمته وأهميته وسعادته من شعوره بالإنتاجية ومن أنه نافع للآخرين مساهمته في أعمال حتى لو كانت أكبر منه.
يحتاج برج العذراء إلى الشعور بالهدف والإنجاز. ويحب تحديد الأهداف والتحقق من الأشياء من قوائم المهام الخاصة به. وهو ما يجعله سعيداً.
يؤخذ على برج العذراء أنه يفرض قاعدة "عدم ارتداء الأحذية في المنزل" أو "عدم ارتداء الملابس الخارجية على السرير. ربما يبدو منزله في نظر الآخرين فوضوياً، لكنه يعرف مكان كل شيء. كل شيء له مكانه.
يؤخذ عليه أيضاً أنه تجسيداً حرفياً للفيلسوف في العصور الوسطى الذي يعيش في زنزانة عميقة. وأنه مهووس بصورته الخاصة عن الكمال، كما أنه يجيد قمع مشاعره. ومشاعره لغز كبير حتى لنفسه. ينتقد نفسه ودقيق جداً إذا تعلق الأمر بمظهره.
ينجذب برج العذراء للشخص المنظم والصلب. ويستغرق بعض الوقت للوقوع في الحب. ويسعى للسيطرة على واقعه.
ينجذب العذراء إلى مجموعة متنوعة من الناس. العذراء ليس سطحياً. العذراء يمكنه العثور على الجمال في الأشياء التي قد يرفضها معظم الناس على أنها غير جذابة.
يميل برج العذراء إلى أن يكون أكثر تشاؤماً بشأن الحب من غيره. إنه يسخر من الرومانسية. ويعتقد أن الحب شيء متقلب، هش، سريع الزوال. إنه يشك في أن الحب قد لا يكون حقيقيا على الإطلاق.
يميل برج العذراء إلى الانجذاب إلى الأشخاص غير المستقرين إلى حد ما. هذا في الغالب لأنه يريد إعادة هؤلاء الأشخاص إلى حياتهم. العذراء يشعر دائماً أن لديه القدرة على الوصول إلى أعمق الحقائق العاطفية لشخص آخر. هذا الاعتقاد هو ما يجعله جذاباً للغاية. لكن هذا الاعتقاد غالباً ما يكون أيضاً مصدراً لمعاناته. هذا غالباً ما يجعله في المواقف التي يتم فيها استغلاله، أو المواقف التي يشعر أنه يتعين عليه أن يكون المنقذ الوحيد لشخص ما.
العذراء غير واثق من حقيقة أنه ليس مثالياً. إنه يدرك أن أفعاله لها عواقب، ويمكنه، في بعض الأحيان، أن يكون مسؤول عن معاناته. لهذا السبب غالباً ما تسمعه يقول أشياءً، مثل "هذا خطأي" و "لقد فعلت ذلك بنفسي".
يعاني العذراء من قدر ضئيل من التوقع. غالبًا ما تكون حياته العاطفية صاخبة، وهو يميل إلى الإفراط في انتقاد الآخرين. إنه لا يحاولون حتى أن يكون ماكراً في النقد، بل يشعر بأنه ملزم فقط بتوضيح العيوب في الآخرين.
عندما يجد العذراء شخصاً يعجبه، فإنه يبدأ في تخيل مدى الكمال الذي يمكن أن يكون عليه حبهما ومع مرور الوقت، يبدأ في الخلط بين إمكانات العلاقة والعلاقة الفعلية. الحقيقة المؤسفة هي أن كل شخص لديه عيوب.
المشكلة الحقيقية هي أن برج العذراء يبحث عن تجربة خارج الواقع. شيء لا يمكن تحقيقه في العالم المادي. إنه يعتقد أن الحب الذي يبحث عنه موجود على مستوى أعلى.

شارك مع الاصدقاء